20-10-2005



َإعرف وزنك! وراقب أي زيادة أو إنخفاض باستخدام الميزان الناطق

يَسُرُّ شركة الناطق أن تُعلِن لعملائها الكرام عن
وصول أحدث ميزان ناطق لتحديد الوزن. ويأتي الميزان بنوعين ين مختلفين وهما النوع الأول ويتميز هذا الميزان بقدرته على قياس أوزانا أثقل يبلغ 200 kilogram أو 440 رطلاً إنجليزياً

النوع الثاني: يقيس وزنا أقصى يبلغ 150 kilogram أو 330
رطلاً. ويحتوي الميزانان على شاشة لعرض الوزن. ويقع تحت الشاشة مباشرة زر يؤدي الضغط عليه إلى التحويل من نظام kilogram إلى نظام الرطل الإنجليزي أو pounds. وعلى الناحية السفلى من الميزان يقع مفتاح تشغيل أو تعطيل النطق. أما اللغة المستخدمة في هذه الموازين فهي الإنجليزية. ويعمل الجهاز بالبطاريات العادية من نوع AA ويحتاج إلى أربعة منها ويتميز بكبر حجم شاشته العارضة للوزن.

أما النوع الثاني فيعمل ببطارية واحدة من نوع 9 Volt. يذكر أن هذه الموازين تعمل آليا بمجرد استشعارها . لأي وزن وضع عليها وتقوم الموازين بالإعلان عن جاهزيتها بواسطة إصدارها لرسالة صوتية : Hello, I am ready وبالمقابل فإنه وعند رفع الثقل عن الميزان يقوم بنطق الوزن مباشرة وبصوت واضح ومفهوم تماما .

ومن المعلوم أنَّ تَوَفَُّر مثل هذه الأجهزة يعمل وبشكل إيجابي على تعَزيز استقلالية وخصوصية الكفيف في ممارسة بعض المهام اليومية التي نحتاجها أثناء أدائنا لمختلف النشاطات الحياتية.

الأسعار:
الميزان من النوع الأول : 300 درهم إماراتي.
الميزان من النوع الثاني : 250 درهم إماراتي